تاون هاوس بموقع متميز للبيع في المنصورة الجديدة

4 غرف تاون هاوس للبيع فى زاهية المنصورة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: NS64837
7,142,040 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
7,142,040 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
318 م2
مساحة المبنى:
485 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

Zahya New Mansoura هو مجمع جديد يقع في قلب مدينة Mansoura الجديدة في مصر. تم بناء المركب على مساحة 1000 فدان وهو مصمم لتوفير نمط حياة فاخر ومريح لسكانه.

يتميز المجمع بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والفيلات ومنازل المنازل. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات مختلف أحجام الأسرة وأنماط الحياة. تتراوح الشقق من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، في حين أن الفيلات والمنازل لديها ثلاث إلى خمس غرف نوم.

يوفر المجمع أيضًا مجموعة من وسائل الراحة والمرافق لسكانها. هناك العديد من حمامات السباحة وصالة الألعاب الرياضية والمنتجع الصحي والنادي. يتميز النادي بمجموعة متنوعة من خيارات الترفيه ، بما في ذلك السينما وغرفة البلياردو ومنطقة لعب للأطفال.

بالإضافة إلى الوحدات السكنية والمرافق ، تتميز Zahya New Mansoura أيضًا بمنطقة تجارية. تشمل المنطقة التجارية العديد من المتاجر والمطاعم والمقاهي ، مما يوفر للسكان سهولة الوصول إلى جميع احتياجاتهم اليومية.

يقع المركب في موقع رئيسي ، على بعد دقائق قليلة من وسط مدينة Mansoura الجديد. يضم وسط المدينة العديد من مراكز التسوق ومحلات السوبر ماركت والمستشفيات ، مما يجعله موقعًا مناسبًا للمقيمين