سيتي ايدج فلل للبيع فى زاهية

7 غرف فلل للبيع فى زاهية المنصورة الجديدة

7    7
رقم الإعلان: NS82852
18,312,060 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
18,312,060 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
799 م2
مساحة المبنى:
781 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
7
عدد دورات المياه:
7
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

أعلنت City Edge ، واحدة من كبار مطوري العقارات في مصر ، مؤخرًا عن إطلاق مشروعها الأخير ، Zahya ، في New Mansoura. من المقرر أن يصبح هذا المركب معلمًا جديدًا في المدينة ، حيث يوفر للسكان نمط حياة فاخر وحديث.

تقع Zahya في قلب New Mansoura ، وهي مدينة جديدة تم تطويرها من قبل الحكومة المصرية. تقع المدينة بشكل استراتيجي على ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​، على بعد 50 كيلومترًا فقط شرق الإسكندرية ، ومن المقرر أن تصبح مركزًا اقتصاديًا رئيسيًا في المنطقة.

يمتد المركب على أكثر من 50 فدانًا ويتميز بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية الأنماط والتفضيلات المختلفة ، بأحجام تتراوح من 100 إلى 400 متر مربع.

تم تصميم Zahya لتزويد السكان بأسلوب حياة فاخر وحديث ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم. يضم المجمع ناديًا وصالة رياضية وسبا وحمام سباحة ، بالإضافة إلى مجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس ، وملاعب كرة السلة ، وملعب كرة قدم.

يتميز المركب أيضًا بمجموعة من منافذ البيع بالتجزئة ، بما في ذلك المقاهي والمطاعم والمحلات التجارية ، بالإضافة إلى سوبر ماركت وصيدلية