فلل متشطبة للبيع بالتقسيط في زاهية

فلل 7 غرف للبيع فى زاهية - المنصورة الجديدة

7    7
رقم الإعلان: NS88353
18,312,060 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
18,312,060 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
799 م2
مساحة المبنى:
781 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
7
عدد دورات المياه:
7
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

Zahya New Mansoura هو مجمع جديد يقع في مدينة Mansoura ، مصر. يتم تطوير المجمع من قبل الحكومة المصرية كجزء من خطتها لتطوير المدينة وجذب المزيد من السكان والسياح.

يقع المركب على ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​، مما يجعله موقعًا مثاليًا لأولئك الذين يحبون البحر. سيكون للمركب مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والفيلات والمنازل. سيتم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات أنماط الحياة والميزانيات المختلفة.

ستحصل Zahya New Mansoura أيضًا على مجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك مركز تجاري وسينما ونادي رياضي وحديقة. ستكون الحديقة مساحة خضراء حيث يمكن للمقيمين الاسترخاء والاستمتاع بالهواء الطلق. سيحتوي النادي الرياضي على مجموعة من المرافق ، بما في ذلك صالة الألعاب الرياضية وحمام سباحة وملاعب تنس.

سيكون للمركب أيضًا مرسى ، والذي سيكون مركزًا للرياضات المائية والأنشطة الترفيهية. ستحتوي المرسى على مجموعة من المرافق ، بما في ذلك تأجير القوارب ، ونادي لليخوت ، ورصيف صيد.

يتم تطوير Zahya New Mansoura مع وضع الاستدامة في الاعتبار. سيكون للمركب مجموعة من الميزات الصديقة للبيئة ، بما في ذلك الألواح الشمسية وحصاد مياه الأمطار