فيلا متشطبة 6 غرف للبيع فى زايد 2000 الشيخ زايد

6 غرف فلل للبيع فى زايد 2000 الشيخ زايد

6    6
رقم الإعلان: NS31732
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
700 م2
مساحة المبنى:
675 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
6
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

يعد كمبوند زايد 2000 في الشيخ زايد بمصر واحداً من أشهر وأرقى المجتمعات السكنية، فهو يوفر للمقيمين فيه كل ما يحتاجونه من الراحة والتميز والأمان. ويحتوي الكمبوند على الكثير من المميزات والعوامل التي تجعله مكاناً مثالياً للعيش والإقامة.

يقع كمبوند زايد 2000 بالقرب من منطقة الجامعة الأمريكية في القاهرة الجديدة، ويحتوي على كل ما يحتاجه الساكن من مرافق ترفيهية وخدماتية. فهو يحتوي على عدد كبير من الفيلات والشقق المفروشة بأحدث التصاميم ذات الإطلالات الخلابة على البحيرات والحدائق الرائعة.

يحتوي الكمبوند على مساحات خضراء واسعة تحتوي على أشجار الزيتون القديمة والزهور الجميلة والنوافير الرائعة. كما يتميز بجودة البناء والتشطيب، كما تتوفر بالمكان مسابح وسبا ونادي رياضي وملاعب تنس وغيرها من المرافق الرياضية والترفيهية.

ويعتبر كمبوند زايد 2000 بالنسبة للأسر المصرية المتميزة، خاصة العائلات الكبيرة حيث يوفر مساحات واسعة للعيش برفقة الأسرة، كما يشتمل على حدائق مجهزة بالعاب أطفال ومناطق للشواء.

كما أن كمبوند زايد 2000 يتمتع بحماية مشددة، ويحتوي على نظام أمني شامل يعمل على مدار الساعة وعلى مدار الأسبوع، مما يجعله مكاناً آمناً للسكن، كما يحتوي على مداخل خاصة وأماكن مخصصة لصف السيارات.

ويُعدّ كمبوند زايد 2000 من أفضل الأماكن السكنية في مدينة الشيخ زايد بمصر لما يوفره من رفاهية وراحة للمقيمين فيه، ويُمثِّل مثالاً جيداً للمجتمعات السكنية الراقية في مصر. فهو يفوَّق المتطلبات والتوقعات السكنية للعائلات، ويوفِّر تجربة سكنية فاخرة وراقية.