فيلا متشطبة للبيع بالتقسيط في زايد 2000

فلل 6 غرف للبيع فى زايد 2000 - الشيخ زايد

6    6
رقم الإعلان: NS41419
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
700 م2
مساحة المبنى:
675 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
6
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يعتبر كمبوند زايد 2000 الواقع في منطقة الشيخ زايد بجمهورية مصر العربية، من أبرز المشروعات العقارية الحديثة التي اختيرت لتوفير حياة متكاملة للسكان، وتم تصميم الكمبوند بأعلى معايير الجودة والتصميم المتميز.

يحتل كمبوند زايد 2000 مساحة كبيرة وتصل مساحتها إلى 400 فدان، ويتميز بوجود مساحات خضراء واسعة، حيث يحتوي على العديد من المنشآت والمرافق التي تلبي جميع احتياجات السكان من مدارس ومستشفى ومراكز تجارية وأندية اجتماعية ورياضية.

توفر الشقق في كمبوند زايد 2000، طرازات واسعة ومختلفة، مما يتيح للسكان الاختيار من بين الشقق المناسبة لاحتياجاتهم ورغباتهم. تم تصميم الشقق وفقًا لأحدث المعايير والتقنيات الفنية، مع الاهتمام بكل التفاصيل الداخلية والأناقة الفائقة في التصميم.

كما أن الأمن هو الأفضل في الكمبوند، حيث يوجد بالكمبوند نظام أمني عالي الجودة يضم كاميرات مراقبة وحراسة 24 ساعة، مما يوفر بيئة آمنة ومحصنة للسكان وعائلاتهم.

ينتهي المقال بأن كمبوند زايد 2000 هو مشروع عقاري متكامل وفريد من نوعه، يقدم حلولًا متكاملة للسكان الراغبين في العيش في مجتمع مستوحى من المعايير العالمية للرفاهية والراحة، والمشروع سيستمر في النمو والتطور على مر السنين ليحافظ على مكانته كواحد من أفضل المشاريع العقارية في مصر.