فلل مستقلة متشطبة للبيع فى زايد 2000

6 غرف فلل للبيع فى زايد 2000 الشيخ زايد

6    6
رقم الإعلان: NS50740
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
700 م2
مساحة المبنى:
675 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
6
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Compound Zayed 2000 Sheikh Zayed Legypt هو مجتمع سكني فاخر يقع في قلب مدينة الشيخ Zayed ، واحدة من أرقى الأحياء في القاهرة. تم تسمية المجمع على اسم الراحل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ، الأب المؤسس للإمارات العربية المتحدة ، الذي اشتهر برؤيته وتفانيه في بناء مجتمعات قوية ومزدهرة.

تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح ومريح ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم. ينتشر المجتمع على مساحة 200 فدان ، ويتميز بمزيج من الفيلات والمنزل والشقق ، وكلها تم بناؤها وفقًا لأعلى معايير الجودة والحرفية.

واحدة من الميزات البارزة لـ Compound Zayed 2000 هي المساحات الخضراء المورقة والحدائق ذات المناظر الطبيعية ، والتي توفر بيئة هادئة وهادئة للسكان للاسترخاء والاسترخاء. يضم المجتمع أيضًا عددًا من المرافق الترفيهية ، بما في ذلك حمام سباحة ، وملاعب تنس ، ونادي ، وهو المكان المثالي لتواصل التواصل الاجتماعي ومقابلة السكان الآخرين.

بالإضافة إلى وسائل الراحة الفاخرة ، تشتهر مركب Zayed 2000 أيضًا بموقعه الممتاز. يقع المجتمع على بعد دقائق قليلة من الطرق السريعة الرئيسية ، مما يجعل من السهل على السكان ذلك