شقق نصف تشطيب 3 غرف للبيع فى زا سكوير القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى زا سكوير - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS101369
5,500,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
5,500,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
29,569 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
186 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يعد كمبوند زا سكوير من أحدث المشاريع العقارية التابعة لشركة الأهلي صبور للتنمية العقارية في القاهرة الجديدة بجمهورية مصر العربية. يقع المشروع في منطقة اللوتس، و يتميز بمساحة واسعة و طريقة بناء مبتكرة تتوافق مع احتياجات و أسلوب الحياة العصرية.

يتألف كمبوند زا سكوير من شقق سكنية بمساحات مختلفة تبدأ من 100 متر مربع وحتى 300 متر مربع، كما يحتوي المشروع على مركز تجاري يشمل العديد من المحال التجارية لتلبية جميع احتياجات سكان المشروع و منطقة ألعاب خاصة بالأطفال وملاعب رياضية وحمام سباحة ومساحات خضراء و حدائق.

كما يتميز كمبوند زا سكوير بالعديد من المميزات التي تجعله عقاراً متميزًا في السوق العقاري. و من بين هذه الميزات: مكان مثالي للعيش والاستثمار والحصول على الخصوصية فيما يتعلق بالتصميم الداخلي للشقق وخدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة وأيضاً خدمات الصيانة والأناقة العادية المجانية للشقة.

لتجربة حياة جديدة في كمبوند زا سكوير يمكن الاتصال بمكتب المبيعات. فريقنا من المحترفين يمكنه مساعدتك في تحديد نوع الوحدة السكنية المناسبة الأنسب لاحتياجاتك والميزانية التي تخصها. كما يمكن الاستفادة من التمويل عن طريق البنوك المعتمدة.

ان كمبوند زا سكوير هو المكان المناسب لتنعم بالحياة الفاخرة والمريحة. فلا تتردد في إتمام عملية الشراء و الانتقال إلى مكان هادئ و جميل للسكن في قلب القاهرة الجديدة.