منازل مزدوجة نصف تشطيب للبيع فى القاهرة الجديدة زا سكوير

5 غرف منازل مزدوجة للبيع فى زا سكوير القاهرة الجديدة

5    5
رقم الإعلان: NS101795
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
280 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

منذ بداية تأسيسها في عام 1995، اعتبرت شركة الأهلي صبور للتنمية العقارية واحداً من أفضل المطورين العقاريين في مصر. وتقف شركة الأهلي صبور فخورة بإنجازاتها، على رأسها تطوير مشاريع مثل كمبوند زا سكوير.

يقع كمبوند زا سكوير في القاهرة الجديدة، ويمتد على مساحة ٦٦٠٠٠ متر مربع. يضم المشروع ٣٢٠ وحدة سكنية، وهي تتراوح بين الشقق والفلل، بالإضافة إلى مجموعة من المرافق المشتركة والخدمات التي توفر الحياة المريحة لسكانه.

تتوفر الشقق في كمبوند زا سكوير بأحجام وتصاميم مختلفة، بدءًا من المساحات الصغيرة وصولاً إلى الوحدات الفاخرة التي تمتد على عدة طوابق. كما يقدم المشروع أيضًا فلل فاخرة تتراوح مساحاتها بين ٤٠٠ و٤٥٠ متر مربع، وتتميز بتصاميم رائعة وتشطيبات فاخرة.

يضم كمبوند زا سكوير العديد من المرافق والخدمات التي تجعل الحياة سهلة ومريحة للسكان الجدد، بما في ذلك ملعب تنس، صالة ألعاب رياضية، حمام سباحة مغطى ومكشوف، مناطق للأطفال وأماكن للاسترخاء في الهواء الطلق.

كما يتمتع كمبوند زا سكوير بموقع ممتاز، حيث يُعد القرب من مطار القاهرة الدولي ومنطقة العاصمة الإدارية الجديدة من بين أهم معالم الجذب للمشروع.

تعد شركة الأهلي صبور للتنمية العقارية المطور العقاري وراء تطوير كمبوند زا سكوير، وهي شركة معروفة بتصميم وتطوير مشاريع عقارية ذات جودة عالية وتقدم حلولاً عقارية مبتكرة، وتضع راحة العملاء ومتطلباتهم في مقدمة أولوياتها. بالإضافة إلى ذلك، تتمتع الشركة بسجل حافل في إدارة المشاريع العقارية، وبخبرة قيمة في تلبية متطلبات العملاء.