شقق 210 متر للايجار فى زا سكوير القاهرة الجديدة

شقة للإيجار فى زا سكوير - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS25047
15,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
شقة
السعر الشهرى:
15,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
نصف مفروشة  
المساحة:
210 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Land Space
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

يعد كمبوند زا سكوير الواقع في القاهرة الجديدة من أفضل المشروعات السكنية التي تم تنفيذها في مصر حديثًا. يقع هذا الكمبوند في منطقة النرجس الجديدة بالتحديد، وتبلغ مساحته الإجمالية حوالي 300 فدان، وتتراوح أسعار الوحدات السكنية فيه بين 1.5 مليون جنيه و8 ملايين جنيه، حسب موقع الوحدة ومساحتها.

يتميز كمبوند زا سكوير بتصميم عصري وأنيق، حيث تم تصميم الوحدات السكنية فيه بحيث تتضمن العديد من المزايا والخدمات الراقية لتوفير أفضل جودة للحياة العصرية. كما يتميز هذا الكمبوند بوجود مساحات خضراء واسعة ومناطق مفتوحة للتجول والترفيه عن السكان، إضافة إلى وجود نادي صحي ومدرسة دولية ومسجد ومنطقة تجارية، مما يجعل من زا سكوير صرحاً حضارياً واقتصادياً متكاملاً.

ويوفر كمبوند زا سكوير العديد من خدمات الأمان والحماية للساكنة، حيث يوجد به كاميرات مراقبة ومساحة مخصصة لأمن وحراسة 24 ساعة طوال أيام الأسبوع. كما يتضمن الكمبوند وحدات سكنية من السوبر لوكس إلى الفاخرة، بمساحات تتراوح من 100 متر مربع إلى 500 متر مربع، لتلبية جميع احتياجات العائلات.

ويهدف كمبوند زا سكوير إلى توفير كل ما يحتاجه السكان داخل نطاق الكمبوند، ليجعل من تجربتهم في العيش هناك ممتعة و مريحة. كما يوفر الكمبوند خدمة الصيانة بجودة عالية، ومساعدة السكان في حل جميع مشاكل الإنترنت والاتصالات، كما يوفر خدمات توصيل الأغذية إلى المنازل، وذلك لتسهيل الحياة اليومية للسكان.

في الختام، يعد كمبوند زا سكوير القاهرة الجديدة، فرصة استثمارية ناجحة وفريدة من نوعها، حيث يوفر حلول متكاملة لأعلى مستويات الرفاهية، وكذلك يوفر خدمات ممتازة للسكان بهدف توفير أفضل جودة لحياتهم. لذلك، فإنه يعرف جاذبية قوية ويستحق اهتمام المستثمرين والمشترين الراغبين في الحصول على وحدات سكنية فاخرة في موقع متميز داخل المدينة.