تاون هاوس للبيع فى القاهرة الجديدة زا سكوير

3 غرف تاون هاوس للبيع فى زا سكوير القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS42050
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
235 م2
مساحة المبنى:
267 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

زا سكوير هو كمبوند من إنتاج المطور العقاري الأهلي صبور للتنمية العقارية المتخصص في مجال العقارات بمصر. تجمع المشروع بين الأناقة والتصميم الحديث في الوحدات السكنية والمرافق المميزة.

يوفر الكمبوند وحدات سكنية تكون متنوعة فى حجمها بين شقق فاخرة وفيلات رائعة الجمال، صممت بأحدث التقنيات والتصاميم العصرية لتلبية جميع احتياجات العيش الفاخر. كما يضم الكمبوند العديد من المرافق المميزة، مثل النوادي الرياضية وحمامات السباحة والملاعب الرياضية ومساحات الباركينج الوفيرة بالإضافة إلى الحدائق والمساحات الخضراء المختلفة المزروعة وأيضًا مناطق الترفيه المصممة للأطفال.

يقع الكمبوند في موقع استراتيجي في القاهرة الجديدة، مما يتيح سهولة الوصول إلى المدن الرئيسية في القاهرة، بجانب توفير سهولة الوصول إلى المطارات والطرق الدائرية. كما يبعد الكمبوند بضع دقائق فقط عن العديد من المناطق الترفيهية والسياحية الأكثر شهرة في مصر، مثل حدائق الأهرامات و متحف الفن المصري الحديث.

يتميز كمبوند زا سكوير بتصميمه العصري المبتكر الذي يجمع بين الأناقة والتصميم الجذاب، والذي تم تفعيله من قِبل شركة جي جي شيروم العالمية للتصميم الداخلي.

بإيجاز، يتميز كمبوند زا سكوير بموقعه الاستراتيجي وبتصميمه الرفيع بالإضافة إلى المرافق والخدمات الراقية التي يوفرها لسكانه والذي يعد مثاليًا للأسر المبحث عن الحياة في بيئة فاخرة ومريحة.