شقة 167 متر للايجار فى زا سكوير القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للإيجار فى زا سكوير - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: NS47995
10,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
السعر الشهرى:
10,000 جنيه مصرى
المساحة:
167 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

زا سكوير هو كمبوند سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة بمصر. يضم المجتمع مجموعة من الفيلات الفاخرة والشقق الحديثة التصميم، ويتميز بمزيج من التصميمات العصرية والكلاسيكية.

يقدم كمبوند زا سكوير للسكان مجموعة من الخدمات الحصرية والمرافق من بينها حراسة 24 ساعة، نظام دخول محكم ومراقبة كاملة للأمن، مما يجعله مجتمعاً آمناً ومحمياً.

يتميز التصميم المعماري للمجتمع بمزيج مبتكر من العراقة والحداثة، حيث تم تصميم كل وحدة بشكل فريد، بنوافذها الواسعة التي تسمح للضوء بالتدفق إلى المكان وتضيف جوًا من الانفتاح والانتعاش.

يتميز الكمبوند بمرافق رائعة تشمل أكبر نادي في القاهرة الجديدة، والذي يحتوي على مجموعة متنوعة من الأنشطة الرياضية والاجتماعية. كما يوجد نادي الأطفال، الذي يتمتع بمرافق مميزة للأطفال، بما في ذلك مساحات تعليمية وأنشطة ترفيهية.

يحوي المجتمع مركزاً تجارياً يضم مجموعة من متاجر العلامات التجارية الراقية والمطاعم ذات المناظر الخلابة، لتلبية احتياجات السكان. وتتميز مساحات الترفيه والتنزه في زا سكوير بمناطق الجلوس الرائعة والمناطق الخضراء الواسعة والممرات للركض والدراجات لتوفير بيئة مثالية للحياة النشطة والصحية.

علاوة على ذلك، فإن الموقع المتفوق لـ زا سكوير يتيح الوصول السهل إلى الأماكن الحيوية، مثل المدارس الدولية والجامعات ومراكز الأعمال والتجارية والمستشفيات والمناطق الترفيهية مثل الحدائق ودور السينما.

في الخلاصة، يعد كمبوند زا سكوير مثالًا بارزًا عن العيش الفاخر في القاهرة الجديدة، حيث تتميز التصميمات الفاخرة، والمرافق الراقية والموقع المتميز بجعله وجهة سكنية مرغوبة للغاية للباحثين عن تجربة سكنية حصرية وعالية الجودة.