شقق للايجار فى زا سكوير

3 غرف شقة للإيجار فى زا سكوير القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: NS56291
12,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
السعر الشهرى:
12,000 جنيه مصرى
المساحة:
160 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

The Square by Ahly for Real Estate Development هو مجمع سكني فاخر يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. ينتشر المركب على مساحة 100 فدان من الأراضي ويوفر مجموعة واسعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والمنازل والفيلات.

تم تصميم المربع لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح وفاخر. يتميز هذا المركب بحدائق ذات مناظر طبيعية جميلة ، ومساحات مفتوحة واسعة ، ومجموعة متنوعة من وسائل الراحة التي تلبي احتياجات جميع السكان. تشمل هذه المرافق ناديًا وصالة رياضية وحمام سباحة ومنطقة لعب للأطفال ومركز تجاري.

تتوفر الشقق في المربع بأحجام وتكوينات مختلفة لتناسب احتياجات الأسر المختلفة. تم تصميم الوحدات مع الهندسة المعمارية الحديثة وتتميز بتشطيبات عالية الجودة. توفر الشقق أيضًا مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة.

المنازل في الساحة فسيحة وتقدم تجربة معيشة فاخرة. إنها تتميز بحدائق خاصة وتراسات ، وحتى بعض الوحدات تأتي مع حمام سباحة خاص. تم تصميم المنازل المنازل بأسلوب معاصر وتوفر مساحة معيشة واسعة للعائلات.

الفيلات في الساحة هي مثال للحياة الفاخرة. وهي مصممة بأسلوب حديث وأنيق وتوفر مناطق معيشة واسعة وحدائق خاصة وحمامات سباحة. الفيلات