شقة متشطبة 178 متر ريسيل فى زا سكوير القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى زا سكوير القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS66577
5,300,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
5,300,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
29,775 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
178 م2
رقم الطابق:
5
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

The Square عبارة عن مجمع سكني فاخر يقع في القاهرة الجديدة ، مصر ، التي طورتها Ahly للتنمية العقارية. يوفر المجمع مجموعة من الشقق الحديثة والفسيحة والمنزل والدوبلكس ، المصممة لتلبية احتياجات العائلات والأفراد الذين يبحثون عن نمط حياة مريح ومريح.

ينتشر المربع على مساحة 100 فدان ويتميز بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك نادي ، وحمامات سباحة ، وصالة رياضية ، وسبا ، ومركز للتسوق ، ومجموعة من المطاعم والمقاهي. يحيط المركب أيضًا بالمناظر الطبيعية والحدائق الخضراء المورقة ، مما يوفر بيئة هادئة وسلمية للمقيمين.

تتوفر الشقق الموجودة في المربع في مجموعة من الأحجام ، من غرف نوم إلى أربع غرف نوم ، وهي مصممة لتوفير أقصى قدر من الراحة والراحة. تتميز الوحدات بمناطق معيشة واسعة ومطابخ حديثة وحمامات فاخرة ، مع تشطيبات وتجهيزات عالية الجودة.

توفر المنازل والدوبلكس في المربع مساحة أكبر وخصوصية ، مع حدائق وتراسات خاصة ، وهي مثالية للعائلات التي تبحث عن منزل واسع ومريح.

يعد النادي في المربع مركزًا للنشاط ، حيث يقدم مجموعة من المرافق والأنشطة للمقيمين. يضم النادي صالة رياضية ، وسبا ، وحمام سباحة ، ومجموعة من الألعاب الرياضية