زا سكوير القاهرة الجديدة شقق للايجار

شقة 3 غرف للإيجار فى زا سكوير - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS66814
10,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
السعر الشهرى:
10,000 جنيه مصرى
المساحة:
185 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

يعتبر كمبوند زا سكوير من المشاريع السكنية الفاخرة في القاهرة الجديدة بمصر. يقع الكمبوند في منطقة حيوية وسط مجمعات سكنية فاخرة، حيث تم تصميمه ليوفر للسكان أفضل مستوى من الراحة والرفاهية في بيئة آمنة وخلابة.

يضم زا سكوير شققًا فاخرة وفيلات ضخمة وتوين هاوس مذهلة، وهي جميعًا تمتد على مساحة واسعة مما يسمح بتوفير المساحات الخضراء والمناطق الترفيهية للأطفال. كما أنها مجهزة بأحدث التقنيات والخدمات لخدمة سكانها، كما يوجد خدمات أمنية وصيانة مستمرة لاثناء السكان من أي خلل أو عطل يتم تعرضه للشقق التي يقطنون بها.

تحظى الشقق والفيلات بمساحات مختلفة وتصميمات رائعة لإرضاء جميع رغبات السكان، حيث تعد الشقق ذات احجام متنوعة وتتراوح بين غرفتين إلى ثلاثة غرف، وتأتي جميع الشقق مجهزة بأحدث التقنيات الحديثة والمطابخ المجهزة بأجهزة كهربائية من ماركات عالمية.

تم تصميم الفيلات بأنها تتيح لك ولعائلتك حياة ذات مستوى عالٍ من الرفاهية والراحة. تأتي بها مساحات واسعة في الداخل والخارج مع حدائق خاصة وحمام سباحة، كما يتواجد نادي صحي في المقام الأول للفيلات، بحيث تكون بعيدة تمامًا عن ضوضاء المدينة.

جرى تصميم زا سكوير بدقة، بحيث يشتمل على كافة وسائل الترفيه والرفاهية التي يرغب فيها السكان. يمكن الاستمتاع بالأنشطة الترفيهية والرياضية في نادي الرياضة، كما يوجد مجموعة متنوعة من الأنشطة الاجتماعية المختلفة التي تناسب احتياجات الأفراد والعائلات.

تعتبر موقعة المركزي القريب من الاماكن الحيوية في القاهرة الجديدة سلبياتية، بحيث يمكن الوصول بسهولة وسرعة إلى المراكز التجارية والترفيهية والمدارس والجامعات، بالإضافة إلى توفره لخدمات النقل العام، مما يجعل الكمبوند قريبًا جداً من جميع الحيوية في القاهرة الجديدة.

باختصار، فإن كمبوند زا سكوير يعتبر مشروعًا سكنيًا فاخرًا وهادئًا للعائلات يوفر للسكان كل ما يحتاجونه من راحة ورفاهية، وتم تصميمه ليتناسب مع الأسلوب الحياة الرفيع ويجعل السكان يشعرون بالفخامة والأمان.