شاليهات جاهزة للاستلام للبيع فى الساحل الشمالى زهرة

شالية 3 غرف للبيع فى زهرة - الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: NS75853
2,954,741 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
2,954,741 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
39,396 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
75 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Lagoon View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

تعد قرية زهرة الساحل الشمالي في مصر واحدة من أشهر المناطق الساحلية السياحية في مصر والتي تستقطب العديد من السياح المحليين والأجانب على مدار العام، وتقع القرية في الساحل الشمالي بين مدينتي الإسكندرية ومرسى مطروح.

وتتميز قرية زهرة الساحل الشمالي بطبيعتها الخلابة والهادئة، حيث تمتد شاطئها الرملي الفسيح بمساحات واسعة على مسافة تزيد عن 6 كيلومترات، وتجعل منها واحدة من أفضل الأماكن للاستمتاع بالشمس والبحر في الشمال الشرقي لمصر.

وتقدم قرية زهرة الساحل الشمالي خدمات رائعة للزوار والسياح، حيث توجد بها العديد من الفنادق والمنتجعات الشاطئية الفاخرة التي توفر أفضل خدمات الترفيه والاستجمام للزوار، بالإضافة إلى مرافق التسوق والترفيه التي تتضمن محال الشباب والمطاعم الفاخرة.

وبالإضافة إلى الشواطئ الرملية والمرافق السياحية، يمكن للزائرين الاستمتاع بالنشاطات المائية المتنوعة مثل التجديف وركوب الأمواج وصيد الأسماك والغطس، مما يجعل من الإقامة في قرية زهرة الساحل الشمالي تجربة مليئة بالمتعة والإثارة.

وتعد قرية زهرة الساحل الشمالي بمثابة الوجهة السياحية الأمثل للعائلات والأصدقاء الذين يرغبون في الاستمتاع بإجازة ممتعة واسترخاء على الشاطئ والتمتع بالأجواء الهادئة للشمال الأفريقي.

ويمكن القول أن قرية زهرة الساحل الشمالي تتميز بجمالها الخلاب ومرافقها السياحية الفاخرة، ويمكن للزائرين الاستمتاع بالعديد من النشاطات والفعاليات التي توفرها القرية طوال العام، ومن المؤكد أن ذلك سيوفر للزائرين تجربة لا تنسى وذكريات ممتعة.