شاليهات للبيع فى الساحل الشمالى زهرة

شالية 1 غرف للبيع فى زهرة - الساحل الشمالى

1    1
رقم الإعلان: NS88370
1,551,765 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
1,551,765 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
38,794 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
40 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

تُعتبر قرية زهرة الساحل الشمالي واحدة من أجمل القرى السياحية في مصر وذلك بفضل موقعها المتميز على الساحل الشمالي لمصر. تجد فيها كل ما يلزمك من أماكن ترفيهية ومطاعم راقية وفنادق مميزة، بالإضافة إلى الشواطئ الرملية الخلابة والبحر الصافي الذي يستضيف الكثير من الأنشطة المائية الممتعة.

تأسست قرية زهرة الساحل الشمالي عام 2000 وهي تستقطب الآن العديد من الزوار من مختلف أنحاء العالم. تتميز القرية بتصميمها الفريد والذي يعكس الهوية المصرية بالإضافة إلى الخدمات الفاخرة التي تقدمها للزوار. يمكنك الاستمتاع بالتنزه في شوارعها المزينة بالأشجار والزهور الجميلة وزيارة الأسواق المحلية التي تبيع المنتجات الحرفية والتذكارات.

تضم قرية زهرة الساحل الشمالي العديد من المنشآت الرياضية والترفيهية، بما في ذلك ملاعب التنس والجولف وغيرها من الأنشطة الرياضية المختلفة. وإذا كنت تبحث عن الراحة والاسترخاء، فلا تفوت فرصة الاستمتاع باليوغا والتدليك والسبا، مع وجود العديد من مراكز العناية بالجسم في القرية.

الشواطئ في قرية زهرة الساحل الشمالي تعتبر نقطة الجذب الرئيسية للزوار وهي مجهزة بكل ما يلزم من الأسرة والمظلات والكراسي الشمسية والألعاب المائية المتعددة، وتكون المياه صافية ونظيفة طوال العام.

تُعد قرية زهرة الساحل الشمالي وجهة مثالية للرحلات العائلية والشبابية، وهي مكان رائع للاستمتاع بالأنشطة الخارجية والمغامرات والاسترخاء.