منزل مزدوج بموقع متميز للبيع في زويا

منازل مزدوجة للبيع فى زويا - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: NS77565
15,350,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
15,350,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
260 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

تقع قرية زويا على الساحل الشمالي في مصر، وتعد واحدة من أكثر القرى جاذبية للسياح في المنطقة، حيث تمتاز بطبيعتها الخلابة وشواطئها الصافية والرملية.

تشتهر قرية زويا بموقعها المميز على بعد حوالي 61 كيلومتراً من الإسكندرية، وتحتوي على العديد من المعالم السياحية التي تجعلها وجهة محببة للزوار. وتتميز بخلوتها، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالهدوء والراحة بعيداً عن صخب المدينة.

وتتضمن المعالم الرئيسية في قرية زويا مجموعة من الشواطئ الرملية الجميلة، وهي التي تتميز بالترفيه والراحة. وبجانب الشاطئ في قريتها توجد العديد من الفنادق والمنتجعات السياحية التي توفر كافة الخدمات التي يحتاجها الزائر، بما في ذلك المطاعم والمتاجر والمنتزهات.

وبجانب الشاطئ يوجد العديد من الأنشطة الرياضية والترفيهية التي يمكن للزائر الاستمتاع بها. ويمكن لهم الجلوس على الشاطئ للاستمتاع بشمس الصيف الساطعة والاسترخاء مع وجود العديد من الكراسي والمظلات المتاحة.

ويمكن للزائر الذهاب لزيارة العديد من المزارات القريبة من قرية زويا، وهي أماكن ذات تاريخ وثقافة غنية. ويمكن للزائر ذهاب لقرية الجمعيات التكافلية وهي أحد المعالم الرئيسية في المنطقة، ويمكن لهم زيارة مدينة التوسعات العمرانية التي تتضمن مجموعة من العديد من المدارس والجامعات والمؤسسات الصحية.

وتتميز قرية زويا بالطقس الدافئ والشمس الساطعة طوال العام، مما يجعلها وجهة شديدة الجذب للزوار. وتعد القرية خيارًا مثاليًا لعطلة صيفية جميلة للاسترخاء والاستمتاع بالشمس والبحر.