زويا منزل مزدوج للبيع فى الساحل الشمالى احدى مشاريع لاند مارك صبور

منازل مزدوجة للبيع فى زويا - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: NS92153
15,450,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
15,450,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
260 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

Zoya North Coast Legypt هو منتجع فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي لمصر. يقع المنتجع على امتداد جميل من الشاطئ الرملي الأبيض ، وتحيط به المساحات الخضراء المورقة والمياه المتوسطة في البحر الأبيض المتوسط. تم تصميم المنتجع لتلبية احتياجات جميع أنواع المسافرين ، من العائلات إلى الأزواج ، وحتى المسافرين منفردين.

يقدم المنتجع مجموعة واسعة من خيارات الإقامة ، بما في ذلك الغرف الفسيحة والأجنحة والفيلات المجهزة بجميع وسائل الراحة الحديثة التي يحتاجها الضيوف لإقامة مريحة. تم تصميم جميع الغرف بشكل أنيق ومفروشة ، مع مناظر جميلة للبحر أو حدائق المنتجع.

تشتهر Zoya North Coast Legypt بمرافقها وخدماتها ذات المستوى العالمي. يحتوي المنتجع على العديد من المطاعم والبارات التي توفر مجموعة متنوعة من المأكولات ، من الأطباق المصرية التقليدية إلى المطبخ الدولي. يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة لذيذة أثناء أخذ المناظر الخلابة للبحر أو حدائق المنتجع.

يحتوي المنتجع أيضًا على مجموعة من المرافق الترفيهية ، بما في ذلك حمام سباحة ومركز للياقة البدنية ومنتجع صحي ونادي للأطفال. يمكن للضيوف الاسترخاء والاسترخاء في المنتجع الصحي ، الذي يوفر مجموعة من العلاجات والتدليك ، أو أخذ غطس في حمام السباحة لتبرد من الشمس المصرية الحارة.