زيا بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة محل 45 متر للبيع

محل للبيع فى زيا بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS101639
3,825,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
3,825,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
45 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

Jaya Business Complex Mall هو مشروع تنمية جديد من قبل Development Development New Capital Legypt. يقع هذا المركز التجاري في قلب رأس المال الإداري الجديد ، ليصبح مركزًا للأنشطة التجارية والترفيهية في المنطقة.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 10000 متر مربع وهو مصمم لتلبية احتياجات المتسوق العصر الحديث. إنه يتميز بمزيج من منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي وخيارات الترفيه ، مما يجعلها وجهة واحدة لجميع احتياجاتك.

يقع المركز التجاري بشكل استراتيجي في المنطقة التجارية المركزية في رأس المال الإداري الجديد ، مما يجعله في متناول جميع أنحاء المدينة بسهولة. كما أنه يقع بالقرب من المناطق السكنية الرئيسية ، مما يجعلها وجهة مريحة للعائلات والأفراد على حد سواء.

يتميز المركز التجاري بمجموعة واسعة من منافذ البيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. من الموضة والإكسسوارات إلى الإلكترونيات والأجهزة المنزلية ، يمتلك المركز التجاري شيئًا للجميع. يتميز المركز التجاري أيضًا بفرط ماركت ، مما يجعله وجهة مريحة للتسوق في البقالة.

خيارات تناول الطعام في المركز التجاري مثيرة للإعجاب بنفس القدر ، مع مجموعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم طعامًا لذيذًا من جميع أنحاء العالم. سواء كنت في حالة مزاجية للمطبخ الإيطالي أو الصيني أو الشرق الأوسط ، ستجد كل شيء في مجمع Jaya Business Complex