محل للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة زيا بيزنس كومبلكس

محل للبيع فى زيا بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS20282
3,230,612 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
3,230,612 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,016 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
38 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

عزيزي القارئ،

إذا كنت تبحث عن مكان للعمل أو الاستثمار أو حتى المعيشة في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، فإن زيا بيزنس كومبلكس هو الوجهة المناسبة لك. يعد مبنى زيا بيزنس كومبلكس من أحدث مراكز الأعمال في المنطقة، ويتميز بتصميم معماري حديث مثير للإعجاب وهو أحد المشاريع الموجودة بالعاصمة الإدارية الجديدة ويشكل جزءًا من مشروعات البنية التحتية للمدينة.

يضم المجمع العديد من المكاتب الفاخرة والفنادق والمطاعم ومرافق الاجتماعات لتلبية احتياجات المهنيين ورجال الأعمال. يتكون البناء من 30 طابقًا ويقع في المنطقة المالية الرئيسية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

تتميز مكاتب زيا بيزنس كومبلكس بالحداثة والاهتمام بأدق التفاصيل في التصميم والأثاث الفاخر، مما يجعلها بيئة عمل مريحة وجذابة للمستأجرين والشركات.

يستمتع سكان البناية بالعديد من المرافق، بما في ذلك مركز لياقة بدنية مجهز بأحدث الأجهزة الرياضية وحمام سباحة مكشوف وحديقة على السطح التي توفر إطلالات خلابة على المدينة.

باختصار، يعتبر زيا بيزنس كومبلكس من أكثر المباني الحديثة والفاخرة في العاصمة الإدارية الجديدة ويوفر بيئة تجارية فريدة من نوعها لأي شركة ترغب في توسيع نطاق أعمالها أو البحث عن مقر جديد يلبي احتياجاتها. وهو كذلك مكان ممتاز للإقامة، حيث يوفر للأفراد جميع وسائل الراحة والترفيه.

إذا كنت تبحث عن الحداثة والفخامة، فلا تذهب بعيدًا عن زيا بيزنس كومبلكس.

شكرًا لك،

جون سميث، محامي.