محل تجاري 40 متر للبيع فى زيا بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى زيا بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS53992
3,400,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
3,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
40 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

Jaya Business Complex Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يقدم المركز التجاري تجربة تسوق فريدة من نوعها مع مجموعة واسعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية والمطاعم والمقاهي وخيارات الترفيه.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 45000 متر مربع ولديه ستة طوابق. لديها أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك الموضة والجمال والإلكترونيات وعلامات ديكور المنازل. تشمل بعض العلامات التجارية الدولية المتوفرة في المركز التجاري Zara و H&M و Mango و Nike.

لدى Jaya Business Complex Mall أيضًا قاعة طعام تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات ، بما في ذلك المصرية والإيطالية والصينية والهندية. تحتوي قاعة الطعام على مناطق جلوس داخلية وخارجية ، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للاسترخاء والاستمتاع بتناول وجبة مع العائلة والأصدقاء.

بالإضافة إلى التسوق وتناول الطعام ، يحتوي المركز التجاري أيضًا على مجمع للسينما مع ثماني شاشات تقدم أحدث الأفلام بتنسيقات ثنائية الأبعاد وثلاثية الأبعاد. يحتوي مجمع السينما أيضًا على صالة VIP التي توفر تجربة فاخرة لمشاهدة الأفلام.

Jaya Business Complex Mall ليس مجرد وجهة للتسوق ولكن أيضًا مكان للترفيه والترفيه. يمتلك المركز التجاري منطقة مخصصة لأنشطة الأطفال ، بما في ذلك منطقة اللعب ومنطقة الألعاب