مكتب بموقع متميز للبيع في زيا بيزنس كومبلكس

مكاتب للبيع فى زيا بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS61582
3,050,058 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,050,058 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
50,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
61 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

Jaya Business Complex Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. المركز التجاري هو مركز تسوق حديث وفاخر يقدم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات لعملائه.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 10000 متر مربع وله ثلاثة طوابق. إنه يتميز بمزيج من العلامات التجارية المحلية والدولية ، بما في ذلك الموضة والجمال والإلكترونيات والديكور المنزلي والمزيد. يحتوي المركز التجاري أيضًا على قاعة طعام تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات ، بما في ذلك المصرية والإيطالية والصينية.

تم تصميم مركز Jaya Business Complex Mall لتلبية احتياجات المتسوق الحديث. إنه يحتوي على تصميم داخلي واسع ومضطرب جيدًا ، مع مناطق جلوس مريحة ومساحة واسعة لوقوف السيارات. يحتوي المركز التجاري أيضًا على منطقة لعب للأطفال ، مما يجعلها وجهة رائعة للعائلات.

تتمثل إحدى الميزات الفريدة لمركز Jaya Business Complex في تركيزها على الاستدامة. قام المركز التجاري بتنفيذ العديد من المبادرات الصديقة للبيئة ، مثل استخدام الألواح الشمسية لتوليد الكهرباء ، وإعادة التدوير ، واستخدام الإضاءة الموفرة للطاقة.

Jaya Business Complex Mall هو أيضًا مركز للأعمال وريادة الأعمال. يحتوي المركز التجاري على العديد من المساحات المكتبية وقاعات الاجتماعات المتاحة للإيجار ، مما يجعله موقعًا مثاليًا للشركات الناشئة والشركات الصغيرة.

عموما ، جايا الأعمال