زيا بيزنس كومبلكس عيادة للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة احدى مشاريع المصريون العقارية

عيادات للبيع فى زيا بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS63863
2,600,000 جنيه مصرى
القسم:
عيادات / للبيع
السعر:
2,600,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
80 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

Jaya Business Complex Mall هو تطور تجاري جديد من قبل Development Development New Capital Legypt ، يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات مجتمع الأعمال الحديث ، حيث يقدم مجموعة من المساحات التجارية والتجارية المثالية لكل من الشركات الصغيرة والكبيرة.

ينتشر مركز Jaya Business Complex على مساحة 8000 متر مربع ويتميز بتصميم حديث يعمل بشكل وظيفي وجمال. تم تجهيز المركز التجاري بمرافق ووسائل الراحة الحديثة ، بما في ذلك المصاعد عالية السرعة والأمن على مدار 24 ساعة ومساحة واسعة لوقوف السيارات.

المركز التجاري هو موطن لمجموعة من منافذ البيع بالتجزئة ، بما في ذلك متاجر الأزياء ومتاجر الإلكترونيات ومحلات السوبر ماركت. هناك أيضًا العديد من المطاعم والمقاهي ، التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات لتناسب جميع الأذواق. يتميز المركز التجاري أيضًا بملعب طعام كبير ، وهو مثالي لاجتماعات العمل أو تناول الطعام غير الرسمي.

بالإضافة إلى مساحات البيع بالتجزئة ، يقدم Mall Jaya Business Complex Mall مجموعة من المساحات التجارية ، بما في ذلك المكاتب وقاعات الاجتماعات. تم تصميم هذه المساحات لتلبية احتياجات الشركات الحديثة ، مما يوفر تخطيطات مرنة ومرافق حديثة.

واحدة من الميزات الرئيسية لمجمع مجمع Jaya Business Complex هو موقعه. ال