مكتب بموقع متميز للبيع في زيا بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى زيا بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS66461
1,800,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
50,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
36 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

Jaya Business Complex Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات السكان المتزايدين في المدينة ، والتي من المتوقع أن تصل إلى 6.5 مليون بحلول عام 2050.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 30،000 متر مربع ويتميز بمزيج من العلامات التجارية المحلية والدولية. لديها ما مجموعه 120 متجرا ، بما في ذلك الموضة والجمال والإلكترونيات والديكور المنزلي. بعض العلامات التجارية الشهيرة التي يمكن العثور عليها في المركز التجاري تشمل Zara و H&M و Adidas و Samsung.

بصرف النظر عن التسوق ، يقدم المركز التجاري أيضًا مجموعة من خيارات الطعام. هناك العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات ، بما في ذلك المصرية والإيطالية والآسيوية. تقع قاعة الطعام في الطابق العلوي من المركز التجاري وتقدم منظرًا بانوراميًا للمدينة.

لدى Jaya Business Complex Mall أيضًا مجمع سينما مع ست شاشات ، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بأحدث الأفلام. تم تجهيز مجمع السينما بتكنولوجيا حديثة ويوفر تجربة مشاهدة مريحة.

تم تصميم المركز التجاري ليكون صديقًا للبيئة وفعالًا للطاقة. يحتوي على نظام طاقة شمسية يولد الكهرباء ، والمبنى مصمم لزيادة الضوء الطبيعي إلى الحد الأقصى