محل تجاري 35 متر للبيع فى زيا بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى زيا بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS67704
2,975,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
2,975,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
35 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

Jaya Business Complex Mall هو مشروع تجاري جديد يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم هذا المركز التجاري لتلبية احتياجات سكان وزوار العاصمة الجديدة ، والتي يتم تطويرها كمدينة حديثة ومستدامة.

ينتشر مركز Jaya Business Complex Mall على مساحة 11000 متر مربع وهو مصمم ليكون له أربعة طوابق. سيحتوي المركز التجاري على مزيج من منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي وخيارات الترفيه. سيكون للمركز التجاري أيضًا Hypermarket ، والذي سيعتزم الاحتياجات اليومية للسكان.

تم تطوير المركز التجاري بواسطة Jaya Developments ، وهي شركة تابعة لمجموعة Al Murjan التي تتخذ من السعودي مقراً لها. لدى الشركة سجل حافل في تطوير مشاريع تجارية ناجحة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

يقع مركز Jaya Business Complex في موقع استراتيجي بالقرب من المنطقة الحكومية في العاصمة الجديدة ، والذي من المتوقع أن يجذب عدد كبير من الزوار. يقع المركز التجاري أيضًا بالقرب من المناطق السكنية ، مما يضمن تدفقًا ثابتًا للعملاء.

تم تصميم المركز التجاري ليكون صديقًا للبيئة ومستدامة. سيكون له سقف أخضر ، سيساعد في تقليل تأثير جزيرة هيت وتحسين جودة الهواء. سيكون للمركز التجاري أيضًا نظام حصاد مياه الأمطار ، والذي سوف