مكتب 33 متر للبيع فى زيا بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى زيا بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS68180
1,650,892 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,650,892 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
50,027 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
33 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

تعتبر زيا بيزنس كومبلكس في العاصمة الإدارية الجديدة مصر واحدة من أبرز المشاريع العملاقة التي تم إطلاقها في الفترة الأخيرة، وذلك في إطار الجهود الحثيثة التي تبذلها الحكومة المصرية لتحقيق التنمية الشاملة والمتكاملة في مختلف المجالات.

يهدف هذا المشروع الضخم إلى إنشاء مجمع يضم مجموعة متنوعة من الفنادق العالمية والمكاتب التجارية والمراكز التجارية، إلى جانب مرافق ترفيهية وتجارية أخرى، وذلك بما يتلاءم مع رؤية الحكومة المصرية الرامية إلى تحقيق التطور والنمو الاقتصادي المستدام.

ويحظى زيا بيزنس كومبلكس بموقع متميز داخل العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يقع في منطقة الدون تاون الذي يعد أحد أكبر المراكز الاستثمارية والتجارية في المشروع، كما يوفر المشروع مساحات مخصصة لعدد كبير من الشركات والمؤسسات الكبيرة والصغيرة لإقامة مقراتها، كما يقدم العديد من الفرص الاستثمارية للمستثمرين المحليين والعرب والأجانب.

بالإضافة إلى وجود مراكز تجارية حديثة وكبرى الماركات والعلامات التجارية العالمية، والتي تمثل فرصة كبيرة للدخول في سوق التجارة العالمي وتوسيع دائرة العملاء، كما يوفر زيا بيزنس كومبلكس فرصاً متنوعة للترفيه من خلال وجود مجموعة متنوعة من المرافق الرياضية والمطاعم والمقاهي وصالات السينما.

ويتميز زيا بيزنس كومبلكس بالعديد من المميزات الحديثة والمتطورة والتي تتلاءم مع التطور التكنولوجي الذي شهدته البلاد في الفترة الأخيرة، فهو يتميز بوجود نظام أمني وحماية متطور وأماكن للمواقف الآمنة للسيارات، بالإضافة إلى الوجود الحضاري للعديد من المؤسسات الحكومية والخاصة الكبرى والتي تحظى بالاهتمام والريادة في عدد من المجالات.

ويعتبر زيا بيزنس كومبلكس بالتأكيد من المشاريع الهامة التي ستقود قطاع الاستثمار العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة، كما أنه سيساهم بشكل فعال في تحسين جودة الحياة للمواطنين وتوفير فرص عمل وازدهار اقتصادي للبلاد ولسكانها. وبالتالي، فإن هذا المشروع يعتبر جزءاً لا يتجزأ من مستقبل البلاد، إذا كان قادراً على تحقيق النجاح الكامل فيما يتعلق بتوفير فرص جديدة للانطلاق نحو الأمام، وسيساهم بشكل كبير في تعزيز الثقة في الاقتصاد المصري المستدام وتقدم البلاد في مختلف