مكاتب متشطبة 50 متر للبيع فى زيا بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى زيا بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS73517
2,500,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
50,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
50 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

Jaya Business Complex Mall هو تطور تجاري جديد يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات الشركات والمتسوقين على حد سواء ، مع مجموعة من مساحات البيع بالتجزئة والمكاتب المتاحة للإيجار.

ينتشر مركز Jaya Business Complex على مساحة 10000 متر مربع ويتميز بتصميم حديث مع واجهة زجاجية. يحتوي المركز التجاري على أربعة طوابق ، مع تخصيص الطابق الأرضي لمساحات البيع بالتجزئة ، في حين أن الطوابق العليا مخصصة للمساحات المكتبية.

يقع المركز التجاري بشكل استراتيجي في المنطقة التجارية المركزية في رأس المال الإداري الجديد ، مما يجعله موقعًا مثاليًا للشركات التي تتطلع إلى تأسيس وجود في المدينة. يمكن الوصول إلى المركز التجاري بسهولة من جميع أنحاء المدينة ، مع وجود مواقف وافرة للزوار.

تم تصميم مساحات البيع بالتجزئة في المركز التجاري لتلبية احتياجات المتسوقين ، مع مجموعة من المتاجر التي تقدم كل شيء من الموضة والإكسسوارات إلى الإلكترونيات والأجهزة المنزلية. يتميز المركز التجاري أيضًا بملعب طعام مع مجموعة من خيارات الطعام ، بما في ذلك سلاسل الوجبات السريعة والمطاعم التي تقدم المأكولات الدولية.

تم تصميم مساحات المكاتب في المركز التجاري لتلبية احتياجات الشركات ، مع مجموعة من الخيارات المتاحة لتناسب متطلبات مختلفة. المكاتب مجهزة بوسائل الراحة الحديثة وهي مصممة لتقديمها