محل تجاري للبيع فى زيا بيزنس كومبلكس

محل للبيع فى زيا بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS82187
3,230,612 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
3,230,612 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,016 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
38 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يعتبر مجمع زيا بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة مصر واحدًا من أفخم مولات التسوق في المنطقة، حيث يوفر العديد من المتاجر والفعاليات الترفيهية وخيارات الطعام المتنوعة التي تلبي كافة أذواق الزوار. تم تطويره من قِبَل شركة تريز للتطوير العقاري والاستثمار، ويُعد المجمع مكانًا مثاليًا للتسوق والترفيه.

يحتضن المجمع أكثر من 200 متجر للبيع بالتجزئة، مما يوفر خيارات غنية ومتنوعة للعلامات التجارية الرفيعة والمتميزة والمنزلية وحلول الأجهزة الإلكترونية. كما يضم المجمع سوبرماركت ومحلات تجارية كبرى، والتي توفر للزوار تجربة تسوق شاملة في مكان واحد. توفر المواقع الإستراتيجية للمجمع وتوافر مرافق الوقوف على السيارات وسهولة الوصول والراحة العديد من الفوائد للزوار.

بالإضافة إلى عروض التسوق المتميزة، يوفر المجمع أيضًا خيارات ترفيهية متعددة مثل السينما، ومنطقة للعب الأطفال، وعددًا من المطاعم وأماكن التقبيل. تتميز صالات السينما بأحدث الأفلام الجديدة، مما يوفر تجربة سينمائية مميزة للزوار. تتميز منطقة اللعب بالجاهزة بالرعاية الكاملة للأطفال بأعمار مختلفة ، مع العديد من الألعاب والأنشطة التي تتيح لهم الاستمتاع بالمرح والترفيه اللامتناهي.

يوفر مجمع زيا بيزنس كومبلكس خيارات متنوعة للمطاعم والكافيهات الراقية ، والتي تخدم مجموعة متنوعة من المأكولات، بدءًا من الأطباق المصرية التقليدية وصولًا إلى المأكولات العالمية، مما يضمن توافر خيارات لجميع الأذواق.

تلتزم شركة تريز للتط