محل تجاري 33 متر للبيع فى زيا بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى زيا بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS85600
2,805,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
2,805,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
33 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

Jaya Business Complex Mall هي وجهة جديدة للتسوق في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يقع المركز التجاري في قلب المدينة ويمكن الوصول إليه بسهولة من جميع الطرق الرئيسية. إنه مركز تجاري حديث وأنيق يوفر مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه.

يبلغ إجمالي مساحة المركز التجاري 25000 متر مربع ويتميز بأكثر من 100 منفذ بيع بالتجزئة. تقدم المتاجر في المركز التجاري مجموعة متنوعة من المنتجات ، بما في ذلك الموضة والإلكترونيات والأجهزة المنزلية ومنتجات التجميل. يحتوي المركز التجاري أيضًا على فرط ماركت يوفر مجموعة واسعة من محلات البقالة والأدوات المنزلية.

Jaya Business Complex Mall ليس مجرد وجهة للتسوق ، ولكن أيضًا مكان للترفيه والاسترخاء. يحتوي المركز التجاري على مجمع سينما يتميز بأحدث الأفلام وزقاق البولينج لأولئك الذين يحبون التعرض. هناك أيضًا قاعة طعام تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم.

يحتوي المركز التجاري على تصميم حديث وأنيق من المؤكد أن يثير إعجاب الزوار. إن الجزء الداخلي من المركز التجاري واسع ومضطرب جيدًا ، مما يخلق جوًا مريحًا وجذابًا. يحتوي المركز التجاري أيضًا على مساحة واسعة لوقوف السيارات للزوار.

يعد Jaya Business Complex Mall إضافة رائعة إلى العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. إنه يوفر تسوقًا حديثًا وأنيقًا