محل 29 متر للبيع فى زيا بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى زيا بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS89624
2,465,030 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
2,465,030 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,001 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
29 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

زيا بيزنس كومبلكس هو مشروع تجاري يتم بناؤه في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، ويتكون من ستة مبانٍ متعددة الاستخدامات تغطي مساحة تقدر بـ120,000 متر مربع. يتميز المشروع بموقعه الحيوي في منطقة R7، بالقرب من البرج الإداري الجديد والممشى الكبير، ومن المتوقع أن يكون وجهة تجارية رئيسية في العاصمة الإدارية الجديدة.

يضم المشروع مبانٍ تتكون من أرضي وخمسة طوابق، وكل مبنى يحتوي على مساحات مكتبية وتجارية وفضاءات مشتركة ومصاعد ومرافق صحية وكافيات ومطاعم ومناطق انتظار للسيارات. كما يتميز المشروع بتصميمه العصري وأحدث التقنيات الحديثة للهيكل والتكييف والإضاءة والأنظمة السلامة.

تهدف شركة زيا القابضة للتطوير العقاري، المطور الرئيسي للمشروع، إلى توفير مساحات عمل عالية الجودة للمستثمرين والشركات العاملة في مصر والعالم، وتذكرهم بالقيم الحقيقية للأعمال التجارية والابتكار والإبداع. وتعد منطقة العاصمة الإدارية الجديدة وجهة رئيسية للأعمال في مصر، حيث يقع رأس المال والقرارات الاقتصادية والتجارية فيها.

تشتمل الخدمات المقدمة في المشروع على حوض سباحة وملعب تنس ونادي رياضي وصالون حلاقة وصالة ألعاب للأطفال وغرفة اجتماعات وغرفة قاعات وردهة استقبال وخدمة استقبال 24 ساعة وأمن على مدار الساعة.

يتميز زيا بيزنس كومبلكس بتصميم معاصر وبيئة عمل راقية، مع الحفاظ على العمارة التقليدية المصرية. ويعطي المشروع فرصة للمستثمرين لتوسيع أعمالهم وتحسين أدائها، مع توفير المستوى الأمثل من الراحة والمرونة والعملية.

بشكل عام، يتوقع أن يكون مشروع زيا بيزنس كومبلكس في العاصمة الإدارية الجديدة، إضافة مهمة لصناعة العقارات في مصر وفرصة كبيرة للشركات والمستثمرين لتوسيع أعمالهم.