زيد ايست القاهرة الجديدة دوبلكس 190 متر للبيع

دبلكسات للبيع فى زيد ايست - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS102930
9,217,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
9,217,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
48,510 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
190 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعتبر كمبوند زيد ايست من التنميات العقارية الحديثة التي تمتلكها مصر في القاهرة الجديدة، والتي تم تطويرها بواسطة المطور العقاري الرائد "أورا للتطوير العقاري"، الذي يُعْدُّ واحدًا من أكبر المطورين العقاريين في الشرق الأوسط.

يقع كمبوند زيد ايست في منطقة استثمارية مميزة في القاهرة الجديدة، حيث يقع على طريق السويس الرئيسي، وهو بالقرب من منصة القطار الخفيف الجديدة ومركز المؤتمرات الدولي في القاهرة الجديدة. كما يقع الكمبوند بالقرب من أكبر كمبوندات مصر، وهو القاهرة الجديدة، والتي تحتضن الكثير من المجتمعات السكنية الراقية.

يحتوي كمبوند زيد ايست على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، حيث تم تصميم الفيلات والشقق من أجل تلبية متطلبات واحتياجات جميع المستثمرين المحتملين. كما تم تجهيز الوحدات السكنية بأحدث التقنيات والتصاميم المعمارية العصرية.

ومن بين مزايا المجتمع السكني هو أمنه العالي، حيث تم تجهيز الكمبوند بأحدث أنظمة الأمن والحراسة على مدار الساعة. بالإضافة إلى ذلك، يتميز المجتمع السكني بالجودة العالية للحياة، حيث قام مطور العقاري بتوفير جميع المرافق الضرورية، بما في ذلك مراكز التسوق المختلفة، ومراكز اللياقة البدنية، والمسابح العامة والخاصة والحدائق الرائعة.

وفي النهاية، يعتبر كمبوند زيد ايست من المجتمعات السكنية الرائعة في مصر، حيث يحتوي على الكثير من الميزات والخدمات التي تعيش اليوم الحديث. بالإضافة إلى ذلك، الكمبوند يحتوي على جودة عالية ومتميزة، ويعتبر من أفضل الاختيارات للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن الراحة والرفاهية في الحياة اليومية.