مكتب للبيع فى كمبوند زيد ايست

مكاتب للبيع فى زيد ايست - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS118664
8,402,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
8,402,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
56,013 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
150 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعد كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة من أكثر المشاريع السكنية الفاخرة في مصر، وهو يعني بتوفير جو من الرفاهية والرفاهية المتصلة بالحياة الحضرية المعاصرة. يتكون المشروع من عدد كبير من الوحدات السكنية المتنوعة، فضلا عن كثير من الخدمات التي تشمل جميع مشاكل الحياة اليومية.

يضم كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة شققًا فاخرة للعديد من الغرض ، وأيضًا فقط خمسة آلاف وحدة سكنية، ويتميز بوجود أنه في موقع مناسب ممتاز في المدينة ويستخدم مثل العديد من المرافق إلى جانبه. والتي لا تزال تتحسن باستمرار في عدة مجالات ، بما في ذلك التعليم والتسوق والرفاهية والرعاية الصحية.

أحد العوامل الرئيسية التي تجعل كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة رائعًا هو أنه يمكن الوصول إليه بسهولة من المطار الدولي ومحطات القطار الرئيسية وغيرها من وسائل النقل العامة. كما يتمتع المشروع بموقع جغرافي ممتاز في القاهرة الجديدة، حيث يقع بالقرب من شارع التسعين والطريق الدائري الأوسط.

يضم كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة العديد من المنافع ، بما في ذلك حديقة أطفال ومناطق جلوس خارجية وصالات ألعاب رياضية ومنطقة شواء وتراسات خاصة وحمام سباحة وأمن 24/7. يعمل المشروع ككومبوند ، حيث يوفر سكنًا آمنًا ومريحًا ويحظى بشعبية كبيرة بين المقيمين في القاهرة الجديدة.

يضم كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة العديد من نوعيات الإقامة المتنوعة لتناسب جميع متطلبات المقيمين ، بدءًا من الشقق الاستثمارية المربحة حتى المنازل الفاخرة ذات الغرف العديدة. هذا يعني أن المقيمين بالمشروع يمكنهم العثور بسهولة على سكن يلبي جميع احتياجاتهم ويتناسب مع ميزانيتهم.

يمثل كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة خيارًا رائعًا للمقيمين الذين ير