شقق متشطبة 166 متر للبيع فى زيد ايست القاهرة الجديدة

2 غرف شقة للبيع فى زيد ايست القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: NS35341
9,848,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
9,848,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
59,325 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
166 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

هل تبحث عن نمط حياة فاخر وعصري في قلب القاهرة الجديدة ، مصر؟ لا تنظر أبعد من Zed East! يوفر تطويرنا الجديد تمامًا مزيجًا مثاليًا من الراحة والراحة والأناقة.

يقع Zed East في واحدة من أكثر الأحياء المرغوبة في القاهرة الجديدة ، على بعد دقائق فقط من المدارس ومراكز التسوق وأماكن الترفيه ذات التصنيف العالي. مع سهولة الوصول إلى الطرق السريعة الرئيسية ووسائل النقل العام ، لن تكون أبدًا بعيدًا عن كل ما تحتاجه.

توفر شققنا الفسيحة والمصممة بشكل جميل إطلالات خلابة على المنطقة المحيطة ، مع الكثير من الضوء الطبيعي والتشطيبات الراقية في جميع الأنحاء. سواء كنت تبحث عن غرفة نوم واحدة مريحة أو غرفة نوم واسعة من ثلاث غرف نوم ، فلدينا المنزل المثالي لك.

في Zed East ، نؤمن بتزويد سكاننا بأفضل وسائل الراحة والخدمات الممكنة. من مركز اللياقة البدنية وحوض السباحة الأكثر حداثة لدينا إلى خدمات الأمن والكونسيرج على مدار 24 ساعة ، نحن ملتزمون بجعل حياتك مريحة وخالية من الإجهاد قدر الإمكان.

فلماذا تنتظر؟ تعال وجرب أقصى درجات الرفاهية في Zed East. اتصل بنا اليوم لتحديد موعد جولة واكتشف بنفسك سبب كون مجتمعنا هو المكان المثالي للاتصال بالمنزل.