بنتهاوس متشطب 219 متر للبيع فى زيد ايست القاهرة الجديدة

بنتهاوس للبيع فى زيد ايست - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS40007
10,203,000 جنيه مصرى
القسم:
بنتهاوس / للبيع
السعر:
10,203,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
46,589 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
219 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

نتشرف بتقديم مشروع "زيد ايست" في القاهرة الجديدة بجمهورية مصر العربية، والذي يأتيكم من خلال شركة "أورا ديفيلوبرز". يعد هذا المشروع موقعًا مثاليًا للحياة والعمل، حيث يتمتع بموقع متميز يسهل الوصول إلى جميع مناطق المدينة.

يمزج مشروع زيد ايست بين الرفاهية والراحة في أسلوب حياة فريد من نوعه، حيث يضم الوحدات السكنية مجموعة متنوعة من الشقق والاستديوهات والدوبلكس ، مصممة لتناسب جميع الاحتياجات والتفضيلات. كما أن كافة الوحدات تتميز بتشطيبات عالية الجودة، وتخطيطات مدروسة لتحقيق أقصى قدر من الراحة والإستفادة من الضوء الطبيعي.

يحتوي المشروع على مجموعة واسعة من الوحدات التجارية، بما في ذلك المكاتب والمحلات والمقاهي، كل ذلك موزع بطريقة استراتيجية لتقديم أقصى قدر من التعرض والوصول.

بالإضافة إلى الوحدات السكنية والتجارية، يحتوي زيد ايست على مجموعة واسعة من وسائل الراحة والترفيه، بما في ذلك الحدائق والمنتزهات المزينة بشكل جميل ، ومناطق لعب الأطفال ، ومرافق الرياضة ، وحمامات السباحة.

إذا كنت تبحث عن مكانٍ رائعٍ للعيش والعمل والترفيه في القاهرة الجديدة ، فلا تفوت فرصة تجربة زيد ايست . تواصل معنا لمزيد من المعلومات و حجز موعدك لمشاهدة المشروع الان.