تاون هاوس 3 غرف للبيع فى زيد ايست القاهرة الجديدة

3 غرف تاون هاوس للبيع فى زيد ايست القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS45843
18,838,600 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
18,838,600 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
224 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Garden
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

Compound Zed East هو مجتمع سكني جديد يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. يتم بناء التطوير من قبل ORA Developers ، وهي شركة أسسها رجل الأعمال المصري Naguib Sawiris. تم تصميم المشروع لتزويد السكان بأسلوب حياة فاخر وحديث ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق المتاحة في الموقع.

يغطي التطوير مساحة 400 فدان وسيشمل أكثر من 4000 وحدة سكنية ، بما في ذلك الشقق والمنازل والفيلات. ستنتشر الوحدات عبر 20 حيًا مختلفًا ، ولكل منها طابعها وتصميمها الفريد. سيشمل التطوير أيضًا مجموعة من المساحات التجارية والتجزئة ، وكذلك الحدائق والحدائق والمناطق الترفيهية.

واحدة من السمات الرئيسية لـ Compound Zed East هي تركيزها على الاستدامة والحياة الخضراء. سيتم بناء التطوير إلى أعلى المعايير البيئية ، مع مجموعة من الميزات والتقنيات الموفرة للطاقة في التصميم. ويشمل ذلك الألواح الشمسية ، وأنظمة توفير المياه ، والأسطح الخضراء ، والتي ستساعد على تقليل انبعاثات الكربون في التطوير.

بالإضافة إلى تركيزها على الاستدامة ، ستوفر مركب Zed East للسكان مجموعة من وسائل الراحة والمرافق المصممة لتعزيز نوعية حياتهم. وتشمل هذه النادي وحمامات السباحة وصالة الألعاب الرياضية ومنتجع صحي ،