شقة متشطبة 213 متر للبيع فى زيد ايست القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى زيد ايست القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS48324
13,890,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
13,890,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
65,211 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
213 م2
رقم الطابق:
8
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

أعلنت شركة إطلاق مشروعها الجديد، وهو كمبوند زيد إيست، والموجود في منطقة القاهرة الجديدة بمصر، والذي يهدف لإعادة تعريف الحياة الفاخرة في المدينة، حيث يشتمل هذا التطوير العقاري على واحدة من أرقى المجتمعات في المنطقة.

يمتد المشروع على مساحة تزيد عن الـ 400 فدان ويقدم مجموعة رائعة من الفلل والتاون هاوس والشقق، حيث صممت الشركة بالتعاون مع بعض من أشهر المهندسين المعماريين والمصممين في العالم، مجتمعًا لا مثيل له يقدم كل متطلبات الحياة الحضرية، مع توفير الخصوصية والراحة التي تبحث عنها الأسر الحديثة.

تتوفر الفلل والتاون هاوس في كمبوند زيد إيست بمجموعة متنوعة من الأحجام والأساليب، في حين تتميز الشقق بتنوعها و تصميماتها الحديثة لتناسب الأسر الصغيرة والكبيرة على حد سواء.

تضم المدينة المجتمعية وسائل الراحة المثيرة للإعجاب بما في ذلك نادي خلاب، ومركز للياقة البدنية الحديثة والكاملة، ومنتجع فاخر ومجموعة متنوعة من حمامات السباحة ومساحات الجلوس في الهواء الطلق، حيث يمكن للسكان الاستمتاع أيضا بمجموعة من الخيارات التجارية والتناول في المطاعم داخل المشروع، بالإضافة إلى مجموعة من المرافق الترفيهية للأطفال والكبار.

وما يميز كمبوند زيد إيست حقًا هو التزامه بالاستدامة والمسؤولية البيئية، حيث يضم المشروع مساحات خضراء واسعة وممارسات صديقة للبيئة، مما يجعله واحداً من أكثر المجتمعات الصديقة للبيئة في المنطقة.

وبشكل عام، يعد كمبوند زيد إيست إحدى نقاط التحول في الحياة الفاخرة في القاهرة الجديدة، حيث يتميز بتصميمه الرائع وولوجه لأفضل وسائل الراحة العالمية، والتزامه بالاستدامة والمسؤولية البيئية، مما يجعل هذا التطوير العقاري بواسطة شركة العقارات "أورا للتطوير العقاري" يجذب الأسر و المستثمرين الراغبين في الحصول على نمط حياة حصري وفاخر في المحافظة.