شقة متشطبة 185 متر للبيع فى زيد ايست القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى زيد ايست القاهرة الجديدة

3    
رقم الإعلان: NS58449
10,296,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
10,296,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
55,654 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
185 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعد كمبوند زيد ايست واحدًا من أحدث المشاريع العقارية في القاهرة الجديدة، حيث يتميز بتصميم معماري راقٍ ومريح بالإضافة إلى واجهة حديثة وألوان هادئة تتماشى مع الذوق الفخم لأصحابه.

تقع مساحة الكمبوند على مساحة 51 فدانًا وتتكون من 4 مراحل، وتتضمن سكنيات فاخرة وشاليهات مصممة بأسلوب عصري بجانب الكثير من المزايا التي تجعل من العيش فيه متعة حقيقية.

تتضمن شقق زيد ايست، التي تم تقديمها من قبل شركة العقارية الرائدة ORA، كل ما يحتاجه المقيم بما في ذلك الأجهزة الكهربائية، والأثاث، وخزائن الملابس، وغيرها من الاحتياجات الأساسية للحياة اليومية.

ويضم الكمبوند العديد من المرافق الفاخرة، بما في ذلك حمام سباحة، ملاعب تنس وكرة القدم، بارك عائلي، نادي صحي، مطاعم وكافيهات، وأيضًا مساحات خضراء واسعة.

إن مشروع الكمبوند يتمتع بموقع رائع وسط المدينة، حيث يمكن للمقيمين الاستمتاع بالحياة الرائعة والمريحة في وسط المدينة، وفي الوقت نفسه يبعد عن الزحام والضوضاء التي يمكن أن تكون متعبة للغاية.

يعتبر كمبوند زيد ايست خيارًا رائعًا لمن يبحثون عن الراحة والهدوء والحياة الرفاهية في قلب العاصمة المصرية. أصبح المشروع بالفعل جزءًا من المناظر الخلابة في القاهرة الجديدة ويحظى بشعبية كبيرة بين المستثمرين والمقيمين.