شقة متشطبة للبيع فى زيد ايست

شقة 2 غرف للبيع فى زيد ايست - القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: NS63108
7,810,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
7,810,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
61,496 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
127 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

زيد ايست هو كمبوند مكون من 28 فدانًا ويقع في القاهرة الجديدة بمصر، ويوفر لسكانه منازل جميلة وقريبة من جميع وسائل الراحة الحيوية والترفيهية.

يضم الكمبوند عدداً من الوحدات السكنية التي تتناسب مع جميع الأذواق والميزانيات، من شقق وشقق دوبلكس وكذلك الفلل. وتتميز الشقق بمساحات وشكل مختلف لتتناسب مع جميع العائلات، وتم تصميمها لتوفير التهوية والإضاءة الطبيعية. كما تحتوي الشقق على جميع المرافق الحديثة والمعدات اللازمة لحياة مريحة وراقية.

تقع الفلل داخل كمبوند زيد ايست في مكان مميز وهادئ وذو جو منعش ويضم العديد من المرافق المتكاملة مثل مسابح ومناطق لعب الأطفال ونادي صحي وحديقة طبيعية خضراء بالإضافة إلى السوبر ماركت.

يضيف توفير الأمن والأمان لجميع السكان بعض العوامل الأخرى التي تجعل من زيد ايست مكاناً رائعاً للسكن. كما أن المنظر الجمالي للكمبوند يجعله وجهة مثالية للتمتع بحياة راقية ومريحة في القاهرة الجديدة.

بالإضافة إلى ذلك، يقع كمبوند زيد ايست في منطقة مثالية قريبة من المناطق الحيوية والمؤسسات التعليمية والصحية، بالإضافة إلى العديد من المراكز التجارية والترفيهية.

بالنظر إلى كل هذه العوامل الايجابية، يعتبر كمبوند زيد ايست خيارًا مثاليًا لجميع الأشخاص الذين يبحثون عن مكان مريح وحصري للسكن في القاهرة الجديدة بمصر.