شقة ريسيل بسعر لقطة فى زيد ايست

شقة 2 غرف للبيع فى زيد ايست - القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: NS65076
3,580,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
3,580,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
34,423 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
104 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Land Space
السعر:
جنيه مصرى 3,580,000
المقدم:
جنيه مصرى 770,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Compound Zed East هو مجتمع سكني جديد يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. يهدف المشروع الذي تم تطويره من قبل مطوري ORA ، إلى توفير تجربة معيشة حديثة ومستدامة لسكانها.

يمتد المجتمع على أكثر من 400 فدان ويضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والمنازل والفيلات. يتراوح حجم الوحدات من 100 إلى 500 متر مربع ، تلبي احتياجات العائلات من جميع الأحجام.

واحدة من الميزات الرئيسية لـ Compound Zed East هي تركيزها على الاستدامة. تم تصميم المجتمع لتقليل تأثيره البيئي ، مع ميزات مثل الألواح الشمسية والإضاءة الموفرة للطاقة وتركيبات توفير المياه. قام المطورون أيضًا بدمج المساحات الخضراء والحدائق في جميع أنحاء المجتمع ، مما يوفر للسكان الوصول إلى الطبيعة وتعزيز نمط حياة صحي.

بالإضافة إلى وحداتها السكنية ، تقدم Compound Zed East مجموعة من وسائل الراحة والخدمات لسكانها. وتشمل هذه النادي وحمامات السباحة وصالة الألعاب الرياضية وسبا ومجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي. يتميز المجتمع أيضًا بمركز تجاري ، يوفر للسكان سهولة الوصول إلى مجموعة من منافذ البيع بالتجزئة.

موقع المركب Zed East هو نقطة بيع مفتاح أخرى. القاهرة الجديدة هي منطقة سريعة النمو في المدينة ، مع مجموعة من التطورات والمرافق الجديدة