زيد ايست شالية للبيع فى القاهرة الجديدة احدى مشاريع اورا للتطوير العقاري

شالية للبيع فى زيد ايست - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS66687
11,591,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
11,591,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
66,234 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
175 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Compound Zed East هو تطور سكني جديد يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. يتم تطوير المشروع من قبل مطوري ORA ، Saif Group ، وتطوير Ahly Sabbour. ينتشر المركب على مساحة 400 فدان وهو مصمم لتقديم نمط حياة فاخر ومريح لسكانها.

يقع المركب في مكان استراتيجي في قلب New Cairo ، والتي تعد واحدة من أكثر المناطق السكنية المرغوبة في مصر. تقع بالقرب من الجامعة الأمريكية في القاهرة ، ومول مهرجان القاهرة ، والعاصمة الجديدة. يوفر موقع المجمع سهولة الوصول إلى الطرق السريعة الرئيسية وروابط النقل ، مما يجعل من السهل على السكان السفر إلى أجزاء أخرى من المدينة.

تم تصميم هذا المركب لتقديم مجموعة واسعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تتوفر الوحدات بأحجام وتكوينات مختلفة ، تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى خمس غرف نوم. تم تصميم الشقق لتوفير تجربة معيشة حديثة ومعاصرة ، مع مناطق معيشة واسعة ، وشرفات كبيرة ، ومناظر بانورامية للمناطق المحيطة بها.

تم تصميم الفيلات والدوبلكس لتوفير تجربة معيشية أكثر فخامة وواسعة. أنها تأتي مع حدائق خاصة وحمامات سباحة ومناطق ترفيهية في الهواء الطلق. تم تصميم الوحدات لتقديم مستوى عال