شقق جاهزة للاستلام 139 متر للبيع فى زيد ايست القاهرة الجديدة

شقة 2 غرف للبيع فى زيد ايست - القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: NS78160
8,502,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
8,502,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
61,165 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
139 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

أطلقت ORA Developers ، وهي شركة رائدة في مجال التطوير العقاري ، مشروعًا جديدًا في القاهرة الجديدة ، مصر تسمى Compound Zed East. من المقرر أن يصبح المشروع أحد أكثر المجتمعات السكنية المرغوبة في المنطقة ، مما يوفر أسلوب حياة فاخر ومجموعة واسعة من وسائل الراحة.

يقع Combound Zed East في قلب New Caiero ، ويمتد على مساحة 400 فدان من الأراضي ويتميز بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والمنزل والمنازل التوأم والفيلات المستقلة. تم تصميم المشروع لتلبية احتياجات أنواع مختلفة من السكان ، من الفردي والأزواج الشباب إلى العائلات والمتقاعدين.

تأتي الشقق الموجودة في مركب Zed East بأحجام وتخطيطات مختلفة ، تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم. وهي مصممة لتوفير أقصى قدر من الراحة والراحة ، مع مناطق معيشة واسعة ومطابخ حديثة وشرفات أو شرفات كبيرة. من ناحية أخرى ، توفر المنازل المنازل والمنازل التوأم والفيلات المزيد من الخصوصية والمساحة ، مع حدائقها الخاصة ، وحمامات السباحة ، والمناطق الخارجية.

واحدة من مناطق الجذب الرئيسية في مركب Zed East هي مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق. يضم المشروع ناديًا ومركزًا رياضيًا وسبا ومنطقة للأطفال ومنطقة تجارية ، من بين أمور أخرى. ال