شقق 127 متر للبيع فى زيد ايست القاهرة الجديدة

2 غرف شقة للبيع فى زيد ايست القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: NS88473
7,810,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
7,810,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
61,496 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
127 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Compound Zed East هو تطور سكني جديد يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. يتم تطوير المشروع من قبل ORA Developers ، وهو مشروع مشترك بين رجل الأعمال المصري Naguib Sawiris والمطورين العقاريين الدوليين ، GMS Holdings.

يغطي التطوير مساحة 400 فدان ، ومن المقرر أن يشمل مجموعة من الوحدات السكنية والمساحات التجارية والمرافق الترفيهية. تم تصميم المشروع من قبل المهندسين المعماريين المشهورين ومصممي المناظر الطبيعية ، مع التركيز على إنشاء مجتمع مستدام وصديق للبيئة.

ستشمل الوحدات السكنية في مركب Zed East الشقق والمنازل والفيلات ، مع مجموعة متنوعة من الأحجام والتخطيطات لتناسب الاحتياجات والتفضيلات المختلفة. تم تصميم الوحدات لتكون واسعة وحديثة ، مع التشطيبات والتجهيزات عالية الجودة.

ستشمل المساحات التجارية في التطوير منافذ البيع بالتجزئة والمقاهي والمطاعم وغيرها من وسائل الراحة ، مما يوفر للسكان سهولة الوصول إلى مجموعة من الخدمات وخيارات الترفيه. ستشمل المرافق الترفيهية الحدائق والملاعب والملاعب الرياضية وحمامات السباحة ، بالإضافة إلى نادي وصالة رياضية.

تتمثل إحدى الميزات الفريدة لـ Compound Zed East في تركيزها على الاستدامة والودية البيئية. سيحتوي التطوير على مساحات خضراء وتقنيات لتوفير المياه ومصادر الطاقة المتجددة ، وكلها تهدف إلى تقليل