زيد ايست القاهرة الجديدة دوبلكس 200 متر للبيع

دبلكسات للبيع فى زيد ايست - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS99702
9,969,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
9,969,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
49,845 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
200 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

مقدمة:

Zed East هي واحدة من أحدث وأفخم المشاريع السكنية في القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطويره من قبل شركة Ora Developers ذات السمعة الطيبة ، ويضم المشروع أحدث المرافق ووسائل الراحة التي تلبي أنماط الحياة المتطورة. من بين العقارات المعروضة للبيع دوبلكس فاخر بمساحة 200 متر مربع.

مميزات الدوبلكس:

دوبلكس بمساحة 200 متر مربع يتكون من طابقين مع منطقة معيشة واسعة وثلاث غرف نوم وثلاثة حمامات ومطبخ حديث مجهز بالكامل. تم تصميم الدوبلكس بأسلوب معاصر يركز على الراحة والضوء الطبيعي والمناظر الخلابة. يحتوي الدوبلكس أيضًا على شرفة تطل على حدائق ذات مناظر طبيعية خلابة.

مميزات Zed East:

زيد إيست هو مجمع سكني فريد من نوعه يوفر للمقيمين جميع وسائل الراحة التي يحتاجونها للعيش في حضن الرفاهية. يضم المشروع ناديًا ، ومراكز لياقة بدنية ، وحمامات سباحة ، وغرفة ألعاب ، وغير ذلك الكثير. هناك أيضًا مناطق خضراء مثل المتنزهات والحدائق ذات المناظر الطبيعية ، مما يوفر مكانًا ممتازًا للاسترخاء والتأمل وتجديد النشاط.

موقع:

يقع Zed East في موقع استراتيجي في القاهرة الجديدة بالقرب من العديد من أفضل المدارس والجامعات والمستشفيات ومراكز التسوق وخطوط الطرق التي تتصل بأجزاء مختلفة من القاهرة. يحيط بالمشروع المساحات الخضراء المورقة ويتضمن أجواء صديقة للبيئة تتكامل بشكل جميل مع المساحات الخضراء المحيطة.

خاتمة:

دوبلكس بمساحة 200 متر مربع للبيع في زيد إيست فرصة استثمارية رائعة لمن يبحثون عن حياة فاخرة في القاهرة الجديدة. تجعل الميزات الفاخرة في الدوبلكس ، إلى جانب أحدث المرافق ووسائل الراحة التي تقدمها Zed East ، تجربة معيشية رائعة تلبي احتياجات أولئك الذين لديهم أنماط حياة مميزة. يتيح الموقع الرئيسي للتطوير وسهولة الوصول إلى المرافق الأساسية للسكان العيش براحة وسهولة. يعتبر الدوبلكس عقارًا مثاليًا للعائلات أو المهنيين أو المستثمرين الباحثين عن حياة مميزة في واحدة من أكثر المشاريع السكنية جاذبية في مصر.