كمبوند زيزينيا جاردنز منزل مزدوج للبيع فى القاهرة الجديدة

منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى زيزينيا جاردنز - القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: NS114451
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
363 م2
مساحة المبنى:
665 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023

زيزينيا جاردنز القاهرة الجديدة هو مجتمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة في مصر. وهو مشروع لشركة العربية للعقارات والتطوير (ARCO) ، شركة عقارية رائدة في مصر. تم تصميم المجتمع لتوفير نمط حياة مريح وفاخر للسكان، مع وجود العديد من وسائل الراحة الحديثة و المساحات الخضراء الرائعة والمناظر الخلابة.

يغطي المجتمع مساحة تزيد على 76 فدانًا وتحتوي على 2000 وحدة سكنية تضم شقق ودوبلكس وبنتهاوسات. تتراوح مساحة الشقق من 150 إلى 400 متر مربع، بينما تتراوح مساحة البنتهاوسات والدوبلكسات من 250 إلى 500 متر مربع. تم تشييد هذه الوحدات بأعلى معايير الجودة ، وتتميز بنوعية التصميم الحديث والعصري.

تحتوي زيزينيا جاردنز القاهرة الجديدة على مجموعة شاملة من وسائل الراحة والترفيه لتلبية احتياجات السكان. وتشمل هذه وحدات السباحة، ومنطقة لعب الأطفال، ونادي رياضي، ومركز للعناية بالصحة والجمال، ومركز تسوق يوفر مجموعة واسعة من العلامات التجارية المحلية والعالمية ، بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي ضمن المجتمع.

يعد الخضرة والنمط الحضري المحيط بالمباني من ميزات هذا المجتمع. حيث يوجد في المساحات الخارجية الجميلة، مسارات سير وجري، مسارات الدراجات، ومناطق النزهات. كما يوجد في المجتمع بحيرة تعزز جمال المساحات الخارجية.

يقع زيزينيا جاردنز القاهرة الجديدة في موقع استراتيجي في قلب القاهرة الجديدة، بالإضافة إلى سهولة الوصول إلى الطريق الدائري وطريق السويس ومدينة نصر. كما يوجد في القرب من المجتمع بعض أفضل المدارس والجامعات الفاخرة في القاهرة، مما يجعله موقعًا مثاليًا للعائلات. يقع على بعد أقل من 30 دقيقة بالسيارة من مطار القاهرة الدولي ووسط القاهرة النابض بالحياة.

باختصار، زيزينيا جاردنز القاهرة الجديدة هو مجتمع سكني مصمم للفخامة والراحة المحاط بالخضرة الفاتنة ووسائل الراحة الحديثة والعصرية والمناظر الخلابة. وهو مكان مثالي للعيش للعائلات الساعية للاستمتاع بنمط حياة مريح ومريح في موقع رئيسي في القاهرة الجديدة.