فلل للبيع بالتقسيط في زيزينيا جاردنز

5 غرف فلل للبيع فى زيزينيا جاردنز القاهرة الجديدة

5    5
رقم الإعلان: NS41173
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
600 م2
مساحة المبنى:
420 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يعد كمبوند زيزينيا جاردنز وجهة سكنية متميزة ورائعة في قلب القاهرة الجديدة في مصر. ويتميز الكمبوند بوجود العديد من وسائل الراحة والمرافق الحديثة، مما يجعله مكانًا جذابًا للعيش.

ومن أبرز ميزات زيزينيا جاردنز الموقع المثالي، حيث يتيح لسكانه الوصول بسهولة إلى أهم مراكز القاهرة الجديدة، مثل طريق القاهرة-السويس والطريق الدائري الإقليمي الذي يربط المدينة بالقاهرة القديمة. وهذا يساعد في تفادي ازدحام المرور، وتسهيل الوصول إلى الوجهات المختلفة.

ويمتد الكمبوند على مساحة حوالي 70 فدانًا، ويضم مجموعة واسعة من الخيارات السكنية، بما في ذلك الفيلات والتاون هاوس والشقق. تم تصميم تلك الوحدات السكنية بطريقة عصرية وعملية، لتلبية أعلى معايير الحياة الفاخرة مع الأخذ بعين الاعتبار ميزانيات مختلف الأشخاص. وتشمل المرافق المتاحة للسكان صالات الألعاب الرياضية، وحمامات السباحة، والملاعب الخارجية والحدائق، وصالات ألعاب الأطفال، إلخ.

كما يفخر زيزينيا جاردنز بكونه بيئة آمنة وصديقة للعائلات، حيث يتم توفير خدمات الأمن على مدار الساعة من قِبل من العاملين المحترفين في هذا المجال. يوفر تلك الإجراءات الأمنية السكان الطمأنينة والأمان في أي وقت.

وبجانب الخدمات والمرافق الفاخرة، فإن الطبيعة الخلابة لزيزينيا جاردنز هي مزيدًا من المزايا التي يمكن أن تجذب لهذا الكمبوند. وتوجد العديد من المساحات الخضراء الجذابة المنتشرة في مختلف أرجاء الكمبوند، والتي توفر للسكان بيئة هادئة وطبيعية، وفرصًا للتنزه والتأمل.

بشكل عام، فإن كمبوند زيزينيا جاردنز هو خيار ممتاز للأفراد والعائلات الذين يبحثون عن أسلوب حياة فاخر ومأمون في قلب القاهرة الجديدة. وهو يعد مثالًا رائعًا على الخصائص الفريدة للعقارات العالمية التي تشتهر بتطويرها الشركة المطورة Inertia Real Estate Development.