فلل مستقلة 5 غرف للبيع فى زيزينيا جاردنز القاهرة الجديدة

فلل 5 غرف للبيع فى زيزينيا جاردنز - القاهرة الجديدة

5    5
رقم الإعلان: NS47087
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
600 م2
مساحة المبنى:
420 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

Zizinia Gardens هو مجمع سكني جديد تم تطويره بواسطة Ardic Developments في القاهرة الجديدة ، مصر. يقع المركب في قلب New Cairo ، وهي واحدة من أكثر المناطق المرغوبة في المدينة ، وهي مصممة لتزويد السكان بأسلوب حياة فاخر ومريح.

يمتد المركب على أكثر من 70 فدانًا ويتميز بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية الاحتياجات والتفضيلات المختلفة ، بأحجام وتخطيطات متفاوتة للاختيار من بينها. تتراوح الشقق من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، في حين توفر الفيلات والدوبلكس مناطق معيشة أكثر اتساعًا وحدائقًا خاصة.

تم تصميم حدائق Zizinia بأسلوب حديث ومعاصر ، ويتميز بعمارة أنيقة وتشطيبات عالية الجودة. يحيط المركب بحدائق خضراء خضراء وحدائق ذات مناظر طبيعية ، مما يخلق بيئة هادئة وهادئة للسكان للاستمتاع بها. تم تصميم الحدائق مع مجموعة متنوعة من النباتات والأشجار ، مما يخلق واحة طبيعية في قلب المدينة.

يوفر المجمع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق لتلبية احتياجات السكان ، بما في ذلك نادي وحمامات سباحة وصالة رياضية وسبا. يتميز النادي بمجموعة من الأنشطة الداخلية والخارجية ، بما في ذلك منطقة الصالة وغرفة البلياردو ولعب الأطفال