منازل مزدوجة للبيع فى القاهرة الجديدة زيزينيا جاردنز

4 غرف منازل مزدوجة للبيع فى زيزينيا جاردنز القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: NS47509
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
363 م2
مساحة المبنى:
665 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

كمبوند زيزينيا جاردنز يعتبر واحداً من أحدث المشاريع السكنية التي تم إطلاقها في القاهرة الجديدة بمصر على يد شركة أركو للتنمية العقارية. يقع المشروع على مساحة 70 فداناً ويحتوي على 2729 وحدة سكنية تتضمن شقق سكنية وتاون هاوس وفيلل.

يحتوي كمبوند زيزينيا جاردنز على العديد من المرافق والخدمات التي تلبي كافة احتياجات السكان داخل المجتمع، كما يتميز بتصميمه الذي يعتمد على الطراز الأوروبي المعاصر والذي يجعله من أجمل المشاريع العقارية في القاهرة الجديدة.

تتميز الوحدات السكنية بتصميم داخلي عصري يتضمن غرف نوم واسعة وحمامات رخامية مجهزة بأحدث الأدوات الصحية والمطابخ مجهزة بأجهزة الألترا لوكس، كما تتميز بواجهات زجاجية واسعة تمنح الوحدات إطلالات رائعة على المساحات الخضراء المحيطة بها.

بالإضافة إلى ذلك، يضم الكمبوند نادي صحي وملاعب رياضية وحدائق ومساحات خضراء وبحيرات صناعية وأماكن للترفيه والتسوق وغيرها الكثير من المرافق والخدمات التي تلبي جميع احتياجات السكان.

يتميز كمبوند زيزينيا جاردنز بالأمان والحراسة الكاملة ونظام مراقبة على مدار الساعة للحفاظ على سلامة وأمان السكان وممتلكاتهم.

يعد كمبوند زيزينيا جاردنز من الخيارات المثالية للأفراد والعائلات الراغبين في العيش في بيئة آمنة وصحية وذات جودة عالية في القاهرة الجديدة.