فلل مستقلة للبيع بالتقسيط في زيزينيا جاردنز

5 غرف فلل للبيع فى زيزينيا جاردنز القاهرة الجديدة

5    5
رقم الإعلان: NS48399
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
600 م2
مساحة المبنى:
420 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

حدائق Zizinia هي مجمع سكني فاخر يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. تم تصميم هذا المركب لتزويد سكانه بأسلوب حياة مريح ومريح ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق المتاحة داخل المجتمع.

يغطي المركب مساحة 70 فدانًا ويتألف من 1200 وحدة ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية الأنماط والتفضيلات المختلفة ، مع مجموعة متنوعة من الأحجام والتخطيطات المتاحة.

واحدة من السمات الرئيسية لحدائق Zizinia هي المساحات الخضراء المورقة والمناظر الطبيعية. تم تصميم المركب ليكون واحة خضراء في قلب القاهرة الجديدة ، مع الكثير من المساحات المفتوحة والحدائق والحدائق. تم تنسيق المناظر الطبيعية بعناية لإنشاء بيئة هادئة ومريحة للسكان للاستمتاع بها.

بالإضافة إلى المساحات الخضراء ، توفر حدائق Zizinia مجموعة من وسائل الراحة والمرافق لسكانها. ويشمل ذلك ناديًا وحمامات سباحة وصالة رياضية وسبا وملعب للأطفال وملعب رياضي. هناك أيضًا منطقة تجارية داخل المجمع ، مع المتاجر والمقاهي والمطاعم.

يقع المركب في موقع رئيسي في القاهرة الجديدة ، مع سهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية والطرق السريعة. إنه قريب من عدد من المدارس والجامعات ،