فيلا مستقلة للبيع فى زيزينيا جاردنز

5 غرف فلل للبيع فى زيزينيا جاردنز القاهرة الجديدة

5    5
رقم الإعلان: NS73263
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
600 م2
مساحة المبنى:
420 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعد كمبوند زيزينيا جاردنز أحد المشاريع الفريدة في القاهرة الجديدة، حيث يقدم عالماً من المتعة والراحة والخصوصية للأفراد والعائلات. ويتميز هذا الكمبوند بتصميماته الحديثة والعملية، وتوفر كافة الخدمات والمرافق الضرورية للحياة اليومية.

يتكون الكمبوند من فلل وشقق، حيث تتميز الفلل بتصميماتها المعمارية العصرية، وبمساحات كبيرة ومريحة، ومتوفرة بعدة أحجام تناسب جميع الأسر. كما توفر الشقق المصممة بأسلوب عصري، منطقة معيشة واسعة، ونوافذ كبيرة توفر الإضاءة الطبيعية، وتشطيبات جيدة وبأسعار تنافسية.

ويوفر الكمبوند العديد من المرافق والخدمات التي تجعله مكاناً مثالياً للعيش والاستمتاع. من بين تلك المرافق الخاصة بالفلل: حمامات سباحة خاصة، وحدائق جميلة، وغرف تخزين، ومواقف سيارات خاصة. أما بالنسبة للشقق، فتوجد ملاعب للأطفال، ومركز لياقة بدنية، وصالات رياضة، ومناطق خاصة للشواء.

كذلك يوجد في الكمبوند مدرسة دولية، ومركز تسوق، ومطاعم وكافيهات، ومساحات خضراء واسعة، وحدائق عامة للاسترخاء والتنزه، وأماكن للأعمال والتجارة، وأنظمة أمن وأنتركم وحراسة على مدار الساعة.

ومن خلال كل هذه المميزات والخدمات التي يقدمها كمبوند زيزينيا جاردنز، يمكن القول بأنه يعتبر مكاناً مثالياً للعيش والاستثمار في القاهرة الجديدة. ويمكن الاتصال بشركة التطوير العقاري الرائدة الشركة العامة للاستثمارات العقارية للحصول على مزيد من المعلومات حول هذا الكمبوند والتعرف على أنواع الوحدات المتاحة.