محل 105 متر للبيع فى سبارك كابيتال انسايت العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى سبارك كابيتال انسايت - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS28050
23,100,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
23,100,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
220,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
105 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

تعتبر شركة سبارك كابيتال انسايت، وهي شركة عقارية مصرية، من بين الشركات الرائدة في مجال تطوير المشاريع العقارية في مصر. تأسست الشركة في عام 2014، وتهدف إلى تطوير وإدارة المشاريع العقارية في مصر والعالم العربي.

وتعد العاصمة الإدارية الجديدة في مصر من بين المناطق التي تضم مشاريع عقارية متميزة من قبل شركة سبارك كابيتال انسايت. تشمل المشاريع العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة مجموعة واسعة من الوحدات السكنية والتجارية، من شقق وبنايات تجارية ومراكز تسوق.

وتتميز المشاريع العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة بتصميمات فريدة وحديثة، مما يجعلها مثالية للحياة العصرية. كما توفر الوحدات السكنية في المشاريع في العاصمة الإدارية الجديدة إطلالات رائعة على المدينة، بالإضافة إلى الكثير من المساحات الخضراء المفتوحة والحدائق الخلابة.

ومن بين المشاريع العقارية الجديدة التي تم تطويرها في العاصمة الإدارية الجديدة هو مشروع "سبارك كابيتال انسايت" الذي يضم مباني سكنية ذات تصميم عصري وحديث مجهزة بأحدث التقنيات والخدمات الفخمة، بالإضافة إلى مرافق وخدمات ترفيهية مثل المسابح والصالات الرياضية والمطاعم والمقاهي.

ويعتبر مشروع "سبارك كابيتال انسايت" في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر خيارًا مناسبًا للعديد من المستثمرين والمقيمين الراغبين في الاستثمار في العقارات بمصر، حيث توفر لهم الشركة مشاريع عصرية وحديثة تجمع بين الرفاهية والتطور التكنولوجي في المراكز الرئيسية في مصر.